Wednesday, May 13, 2009

im yours in arabic

ni lagu im yours ikut arab la..hehe

بالاضافة الى عمله القيام به أنت لي ولكم الرهان شعرت انه
حاولت ان يكون البرد ولكن كنت اود ان الساخنه حتى ذاب
الاول سقط الحق من خلال الشقوق
وقبل ذلك نفاد كوول
انا سأكون يعطيها بلدي bestest
والآن أحاول العودة
لا شيء يحدث لي ولكن لوقف التدخل الإلهي
إنني أحسب أنه مرة أخرى للفوز بدوري بعض او لمعرفة بعض

واني لن اتردد ، لا اكثر ولا أكثر
انه لا يمكن ان تنتظر ، وأنا لك

بالاضافة الى فتح عقلك وانظر مثلي
فتح خططك واللعنه أنت حرة
البحث في قلبك وسوف تجد الحب الحب الحب
الاستماع الى الموسيقى من الناس لحظة والرقص والغناء
نحن في أسرة واحدة كبيرة.

انها - وإلهكم إله وتخلى عن الحق في ان أحب أحب الحب والحب والحب
لذلك فإنني لن اتردد ، لا اكثر ولا أكثر
انه لا يمكن ان تنتظر انا متاكد
ليس هناك حاجة الى تعقيد
لدينا الوقت قصير

وهذا هو قدرنا ، أنا لك
لقد تم انفاق طويلة جدا طريقه فحص لساني في المراه
والانحناء الى الوراء أكثر من مجرد محاولة لنرى وضوحا
ولكن نفس بلدي حتى زجاج مضبب
وما الى ذلك وجهت وجها جديدا وانا ضحك
واعتقد ان ما اود قوله هو لا يوجد اي سبب أفضل
لتخليص نفسك من vanitys واذهبوا مع الفصول
وهو ما نسعى الى القيام
اسمنا نحن الفضيله

ولكنني لن تتردد ، لا اكثر ولا أكثر
انه لا يمكن ان تنتظر أنا لك
لدينا الوقت قصير
ليس هناك حاجة الى تعقيد
وهذا هو قدرنا ، أنا لك

وايضا لا لا ، بالاضافة الى فتح عقلك وانظر مثلي
فتح خططك واللعنه أنت حرة
البحث في قلبك وسوف تجد الحب الحب الحب الحب
الاستماع الى الموسيقى من اللحظة التي تأتي وتراقصني
أحب أسرة واحدة كبيرة (مرة الثانية : احب الأسرة السعيدة)

انها - وإلهكم إله وتخلى عن الحق في ان أحب الحب الحب الحب
واني لن اتردد لا أكثر
أوه لا اكثر لا اكثر لا اكثر
انها - وإلهكم إله وتخلى عن الحق في ان احب ، وانا متاكد
ليس هناك حاجة الى تعقيد
لدينا الوقت قصير
وهذا هو قدرنا ، أنا لك

اي اني لن اتردد ، لا اكثر ولا أكثر
وهذا لا يمكن ان تنتظر انا متاكد
ليس هناك حاجة الى تعقيد
لدينا الوقت قصير
وهذا هو قدرنا ، وأنا منك ، وأنا لك


No comments: